راصد : هذا موعد وتفاصيل المنخفض الجوي المقبل في فلسطين | بال اندكس

أخبار

أخبار متنوعة

راصد : هذا موعد وتفاصيل المنخفض الجوي المقبل في فلسطين



غزة - سمارت إندكس

أعلن الراصد الجوي لیث العلامي، مساء الیوم السبت 21 نوفمبر 2020 ،عن موعد وتفاصیل المنخفض الجوي الذي سیتأثر بھ طقس فلسطین خلال الأیام المقبلة.

وقال العلامي في حدیث لقناة النجاح، إن منخفض جوي سیضرب طقس فلسطین، نھایة الأسبوع الجاري، ً مشیرا إلى أن المنخفض الجوي الحالي سیبدأ بالانھیار في الساعات القلیلة القادمة.

وأشار العلامي إلى أن طقس فلسطین تأثر من فجر وساعات الصباح الأولى من أمس الجمعة بمنخفض جوي، مصحوبًا بكتلة ھوائیة باردة، حیث ھطلت الأمطار في المناطق الشمالیة من فلسطین، وامتدت إلى أجزاء من شمال الضفة وتحدیدا في طولكرم وقلقیلیة وجنین و نابلس .

وأضاف العلامي، أن المعطیات الجویة تفید بوجود منخفض جوي جدید خلال نھایة الأسبوع المقبل، وتحدیدا خلال یومي الخمیس والجمعة المقبلین.

وأشار إلى أن المنخفض المقبل سیكون أكثر برودة من المنخفض الحالي، لافتًا إلى أنھ قد یكون أكثر شمولیة، من ناحیة امتداده إلى مناطق واسعة من فلسطین، ولیس فقط الشمالیة. 

وأردف قائلا: "نتابع تفاصیل المنخفض الجوي المقبل، عبر الخرائط الجویة وتحدیثاتھا المستمرة، كونھا تقوم ببعض التغییرات أحیانا"، ً مؤكدا أن الأیام المقبلة ستكون ھناك صورة أوضح عن طبیعة وقوة المنخفض الجوي المقبل الذي سیضرب طقس فلسطین نھایة الأسبوع.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND